المزيد في العاب الرياضيات

قائمة المستويات

تسلية وترفيه

  • نكت مضحكة
    نكت مضحكة

    قسم النكت والطرائف: ترفيه، تسلية، مرح، فكاهة وضحك - ...

  • ألغاز
    ألغاز

    مجموعة جديدة من ألغاز و اسئلة الذكاء و أسئلة جديدة و صعبة للأذكياء و أقوياء الملاحظة و ذوي سرعة البديهة...

  • الشطرنج
    الشطرنج

    تعد الشطرنج واحدة من أشهر الألعاب الذهنية في العالم....

  • puzzle ترتيب الأجزاء
    puzzle ترتيب الأجزاء

    لعبة مميزة ومسلية من ألعاب الترتيب، تحتاج للتركيز لتجميع أجزاء الصورة الأصلية قبل إنتهاء الوقت....

الشطرنج


تعد الشطرنج واحدة من أشهر الألعاب الذهنية في العالم.

 يملك كل لاعب 16 حجرًا (قطعة) تتحرك كل منها باتجاهات محددة، والأحجار مقسمة كالتالي: 8 جنود أو بيادق، وقلعتين(أو رخ)، وحصانين، وفيلين، ووزير(أو ملكة)، وملك (أو شاه).

 إلعب الآن :

 

التعليقات (10 مرسل)

ha
lam arbah lil assaf
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق
wiame
fin a sd simo
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق
Anas de khouribga
fin a sssssssssssssssssssssssssdddddddddddddddddddsimmmmmmmmmmmmmmmmoooooooooooooooooo
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق
sd simo
HARD
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق
rime
mafhamte walo al5ote
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق
nada
لقد ربحت في لعبة الشطرنج بفضل تكرارها لانني في المرة الاولى لم اكن اعرف لعبها و لكن لما كررتها ربحت كما يقول المثل من الخطا نتعلم .
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
سلمى مرعودي
أنا لا أعرف لعب الشطرنج
مقبول مرفوض
-3
تقرير كغير لائق
iman
la a3rifo an al3aba achitronge
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
احمد
اضن اني العب مع اينشطين وليس حاسوب
مقبول مرفوض
7
تقرير كغير لائق
سكينة
الشطرنج ترتاح فيه عندما تتعصب
مقبول مرفوض
9
تقرير كغير لائق
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

أضف تعليقك

.